عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 7 أبريل 2020

محمد عواد حارس الزمالك ينفي رحيله عن النادي في الصيف

محمد عواد حارس الزمالك ينفي رحيله عن النادي في الصيف

ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 7-4-2020 حارس مرمى نادي الزمالك محمد عواد ينفي كل الأخبار التي رشحت رحيله عن النادي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات خاصة للاعب علي موفع سبوت كورة الرياضي أكد حارس مرمى الزمالك,محمد عواد,انه سعيد بالتواجد في صفوف قلعة ميت عقبة وحصد البطولات مع الفريق مؤكدا علي انه ينتظر عودة المنافسات من اجل نيل الفرصة للظهور مرة أخرى والرد علي كل من انتقد مستواه في الفترة الأخيرة,وانه يسعي إلي الإنضمام إلي المنتخب المصري.

وقال الاعب أنه لا يفكر بالرحيل عن نادي الزمالك,وتفكيره فقط في تقديم افضل مستويات مع الفريق تحت القيادة الفنية المحنكة للفرنسي باتريس كارتيرون,والمنافسة الشريفية بينه وبين حراس الزمالك مثل محمد أبوجبل,والحارس الأول محمود جنش,ومحمد صبحي الحارس الشاب لمنتخب مصر الأولميبي.

يذكر ان محمد عواد إنتقل إلي نادي الزمالك بعد انتهاء عقده مع نادي الوحدة السعودي,حيث شارك مع أبناء ميت عقبة في 12 مباراة استقبلت فيها شباكة 10 اهداف منها 3 أهداف من النادي الأهلي في مباراة القمة الذي خسرة الزمالك واستطاع الزمالك في الموسم الحالي الفوز بكأس السوبر المصري علي نادي الأهلي في السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة بعدما تصدى أبوجبل غلي ركلتي جزاء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك