عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 7 أبريل 2020

أتلتيكو مدريد يرغب بالتعاقد مع نجم برشلونة راكيتيتش

أتلتيكو مدريد يرغب بالتعاقد مع نجم برشلونة راكيتيتش

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الثلاثاء الموافق 7-4-2020 أن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني يرغب بالتعاقد مع نجم برشلونة الكرواتي راكيتيتش في ظل رغبة النادي إلي تدعيم صفوفه من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية,أن نادي برشلونة الأسباني سيوافق علي بيع نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش في موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ظل سياسة النادي الكتالوني في توفير المبلغ المالي اللازم لعودة وشراء النجم البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

وترغب إدارة نادي اتليتكو مدريد الأسباني,ان النادي سيقوم بإبرام صفقة راكيتيش نجم خط وسط نادي برشلونة الأسباني, في ظل تلبية مجلس إدارة النادي لإحتياجات المدير الفني للفريق سميوني لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة ولسد الناقص في الفريق الذي عاني كثيرا من غيابات خط الوسط في كثير من المباريات.

الجدير بالذكر أن الدوري الأسباني لكرة القدم,متوقف حاله كحال باقي دوريات العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد او مايطلق عليه طبيا فيروس كوفيد_19,حيث تسبب هذا الفيروس في قتل أكثر من 60 ألف شخص فضلا عن إصابة اكثر من مليون شخص في جميع دول العالم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك