عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 14 مارس 2020

ولفرهامبتون يغلق ملعبه حتى 4أبريل بسبب فيروس كورونا

ولفرهامبتون يغلق ملعبه حتى 4أبريل بسبب فيروس كورونا

اعلن اليوم السبت الموافق 14-3-2020 نادي ولفرهامبتون ان سوف يغلق ملعبه حتى 4أبريل المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا في المملكة المتحدة وذلك تمهيدا لتطهير الملعب بالكامل واخضاع جميع العاملين الى فحص طبي للكشف عن الفيروس.

وفي بيان رسمي اعلن نادي ولفرهامبتون الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز عن اغلاق ملعب موليناو واخضاع الملعب بالكامل الى عملية تطهير وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة الجميع ومساعدة السلطات الى اخضاع فيروس كورونا المستجد الى السيطرة.
وجاء بيان نادي ولفرهامبتون على النحو التالي: " قررت ادارة نادي ولفرهامبتون باغلاق ملعب موليناو من 15 مارس الحالي الى 4 أبريل القادم وذلك تماشيا مع قرار رابطة الدوري الانجليزي بوقف مباريات الدوري الانجليزي وكافة الأنشطة الرياضية حتى اشعار اخر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ونأمل أن يتفهم مشجعينا هذا الأمر".

يحتل نادي ولفرهامبتون المركز السادس برصيد 43 نقطة بترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز والذي يحتل صدراته نادي ليفربول برصيد 82 نقطة ويحتاج الى 6نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الدوري الانجليزي الذي يغيب عن النادي منذ 30 عام عن صفوف نادي ليفربول.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك