عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 7 أبريل 2020

محافظ دمياط يعلن حل مجلس إدارة النادي لوجود مخالفات مالية


قررت اليوم الثلاثاء الموافق 7-4-2020 الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يعلن حل مجلس إدارة النادي الرياضي لوجود مخالفات مالية بسبب تحقيقات أجراها مسؤلو المديرية.

واعلنت منال عوض,محافظ دمياط,قرار بوقف وتجميد مجلس إدارة نادي دمياط الرياضي,وتعيين مجلس مؤقت لتيسير النادي بعدما وجدت الجهات المنوطة بالتحقيق وجود مهالفات مالية في مجلس إدارة نادي دمياط الرياضي,الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بالدوري المصري بعد هبوطه الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية.

واعلنت الدكتورة منال عوض,محافظ دمياط,عن تشكيل لجنة لإدارة نادي دمياط الرياضي,برئاسة أحمد فكري بدران نائب المحافظ,انتصار سعد عضو في اللجنة,رشا زقزوق عضو في اللجنة, نبيل حسن الباز عضو في اللجنة ,حمادة محمد احمد مسعد عضو في اللجنة,تم تشكيل هذه اللجنة لتيسير إدارة النادي إلي أقرب موعد جمعية عمومية لنادي دمياط الرياضي.

يكر أن اللجنة الخماسية بالإتحاد الكرة المصري اعلن وقف جميع منافسات الدوري المصري في جميع درجاته الدوري الممتاز,دوري الممتاز ب,دوري الدرجة الثالثة والرابعة, بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد أو مايسمي طبيا فيروس كوفيد_19,الذي تسبب حتى الآن في وفاة اكثر من 70 شخص وإصابة أكثر من ألف شخص في جمهورية مصر العربية منذ أول إصابة في فبراير الماضي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك