عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 8 أبريل 2020

ميسي يدفع غرامة رونالديينيو لإخراجه من السجن

ميسي يدفع غرامة رونالديينيو لإخراجه من السجن
الأرجنتيني ليونيل ميسي سيدفع 1.6مليون دولار غرامة البرازيلي رونالدينيو لإخراجه من السجن وذلك عبر تقارير لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية اليوم الأرعباء الموافق 8-4-2020.

وأوضحت الصحيفة ان النجم الأرجنتيني والهداف الأسطوري لنادي برشلونة الأسباني,سيقوم بدفع الغرامة المالية الموقعة علي نجم منتخب البرازيل السابق ولاعب نادي برشلونة الأسبق رونالدينيو الموهبة البرازيلية في عالم كرة القدم,والتي اطلقت عليه جماهير كرة القدم لقب الساحر رونالدينييو.

وتاكيدا للخبر اعلنت إذاعة "TnT Sport" في دولة الأرجنتين ان الكفالة المالية الموقعة علي النجم البرازيلي رونالدينييو وأخيه والمقدره بحوالي مليون ونصف مليون دولارمن القاضاء في دولة بارجواي المسجون بها رونالديينوي واخيه قد تم سدادها اليوم عن طريق أحد البنوك في مينة برشلونة الأسباتية,وذلك من خلال النجم الأرجنتيني لونيل ميسي قائد فريق البارسا ومنتخب الأرجنتين,تقديرا لزميله الأسبق.

وستقوم الهيئات المنوطة بدفع الغرامة إلي القضاء في دولة بارجواي وذلك من أجل إنهاء حبس النجم البرازيلي رونالدينييو وأخيه علي خلفية قضية الجوازات المزيفة,والزام المتهمين بدفع كفالة مالية تقدر بمليون ونصف المليون دولار الذي قام ليونيل ميسي بدفعهم اليوم ومن المرجح خروج النجم البرازيلي في غضون أيام.




هناك تعليق واحد:

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك