عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 8 أبريل 2020

سواريز :فيروس كورونا قتل لعبة كرة القدم

سواريز :فيروس كورونا قتل لعبة كرة القدم
أكد لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة : ان فيروس كورونا قتل لعبة كرة القدم وتكبد الجميع خسائر كثيرة سواء من الناجية الصحية أولا والإقتصادية ثانيا وذلك في تصريحات لصحفية لجريدة موندو ديبورتيفو"الكتالونية اليوم الأربعاء الموافق 8-4-2020.


واكد سواريز نجم نادي برشلونة ,تعقيبه علي انتشار فيروس كورونا " علي الجميع اتباع أوامر وتعليمات الجهات الحكومية المنوطة بمحاربة فيروس كورونا,الجميع لابد ان يكون داخل منازلهم,الجميع يشعر بالقلق وانا كذلك اطفالي يشعورن بذلك أيضا عند عدم مقدرتهم علي الخروج إلي حديقة المنزل بسبب الخوف من ذلك الفييروس الغامض".



وأضاف نجم برشلونة ومنتخب أوروجواي,المهاجم لويس سواريز "أشعر أن فيروس كورونا قتل لعبة كرة القدم,لتوقف جميع المنافسات والأنشطة الرياضية خوفا علي صحة الجميع ولكن صحة الأفراد أهم شيئ, امام بخصوص تخفيض أجور الاعبين هذا أمر صعب للغاية الجميع قدم لناديه كل ما يستطيع ولدينا عائلة ليس من السهل ان تخفض رواتب 23 لاعبا مرة واحدة الأمر يحتاج إلي التفكير فلم نقصر في شيئ أتجاه النادي".



ووجه سواريز رسالة غلي جماهير البارسا " عند استئناف الأنشطة الرياضية والمنافسات خاصة دوري الأبطال والدوري الأسباني,أعظم ما نقدمه لجماهيرنا هو الفوز بالبطولتين سيكون شيئ مذهل,وسترسم الإبتسامة علي وجوه الكثير من عشاق جماهير البارسا وتتبدل دموع الحزن إلي الفرحة نأمل ان يتوقف انتشار فيروس كورونا وتعو لاحياة إلي طبيعتها,خاصة أن ذلك الفيروس قتل متعة كرة القدم".



وعن إصابته قال مهاجم نادي برشلونة "تعرضت للإصابة في الركبة, وأنا اتبع تعليمات الأطباء في هذا الأمر أشعر أن لدي القدرة علي اللعب ولكن لن يكون ذلك إلا بأمر الأطباء المتابعين لإصابتي, اتمنى العودة فور استئناف منافسات الليجا,لأكون في معاونة زملائي,أنا مرتبط الأن بعقد مع الفريق الكتالوني ولا أفكر سوى في العودة إلي مستواي".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك