عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 7 أبريل 2020

مليار يورو خسائر إلغاء مسابقة الليجا الإسبانية

مليار يورو خسائر إلغاء مسابقة الليجا الإسبانية
مليار يورو هي خسائر إلغاء مسابقة الليجا الإسبانية لهذا الموسم 2019-2020 وذلك حسب تصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء الموافق 7-4-2020.


واعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى, اليوم أنه من المتوقع أن تصل خسائر إلغاء مسابقة الليجا الأسبانية لهذا الموسم حوالي مليار يورو وقال " لا نريد التفكير في إلغاء الليجا,وندرس اقتراحات موعد عودة منافسات الدوري الأسباني في اخر شهر مايو او بداية شهر يونيو المقبل,نريد إكمال الدوري الحالي بأي شكل حتى من خلف الأبواب المغلقة ,جميع الأندية تحملت الكثير من الخسائر بسبب التوقف الحالي للنشاط الرياضي".



واكد خافيير تيباس,حول اجتماعه"لانريد تجاوز المسابقة لشهر أغسطس المقبل وذلك حتى نبدأ الموسم الجديد في موعد مبكر,وننسق مع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في استئناف المسابقات الأوربية في شهر يونيو المقبل ومن الوارد إقامة المسابقات المحلية في نفس توقيت المباريات الأوروبية".



وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسباني, حول عقود الاعبين " من الضروري تعديل عقود الاعبين التي تنتهي بنهاية شهر يونيو المقبل,والنظر في مدة إعارة الاعبين خاصة أن هناك الكثير الاعبين تنهتي عقودهم الإعارة بناهية الموسم الحالي,الأمر معقد للغاية,بخصوص أمر تخفيض رواتب الاعبين والأجهزة الفنية أمل ان تصل الأندية إلي حلول مع لاعبيه والأجهزة الفنية".











هناك تعليق واحد:

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك