عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 8 أبريل 2020

شفاء باولو مالديني من فيروس كورونا

شفاء باولو مالديني من فيروس كورونا

اعلنت تقارير صحفية إيطالية عن شفاء النجم باولو مالديني من فيروس كورونا المستجد وتحول العينة من إيجابية إلي سلبية وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8-4-2020.


واكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية ان القائد الأسبق لنادي إي سي ميلان الإيطالي,باولو مالديني قد شفي من إصابته بفيروس كورونا المستجد أو مايعرف طبيا بفيروس كوفيد_19,وذلك بعدما شفي أيضا ابنه دانييل من ذلك الفيروس الغامض التي تفشي في العديد من الدول ومنها دولة إيطاليا وخاصة في اقليم لومبادريا معقل نادي ميلان.



وأوضحت مستشفي العزال الصحي التي كان يقيم بها مالديني وابنه انهما شفيا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وخرج باولو مالديني من غرف الحجر الصحي وبدأ بمباشرة حياته الطبيعية,بعد نجاحهما في الإنتصار أمام هذا الفيروس الوبائي فيروس كورونا المستجد أو فيروس كوفيد_19 التي تفشي بشكل سريع في دولة إيطاليا.



وأشارت الصحيفة ان مالديني سيعقد جلسة في القريب العاجل مع المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي لمناقشة أمور النادي سواء برحيل السويدي زلاتان ابراهيموفتش أو التجديد له,وتحديد ملف رواتب الاعبين والأجهزة الفنية ورواتب العاملين بالنادي والإتفاق علي سياسة واضحة للجميع في ظل تلك الأزمة التي يمر بها الجميع. 


هناك تعليق واحد:

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك