عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 8 أبريل 2020

ماجد سامي رئيس دجلة يطالب بإلغاء الدوري بسبب كورونا

ماجد سامي رئيس دجلة يطالب بإلغاء الدوري بسبب كورونا
في تغريدة له اليوم الأربعاء الموافق 8-4-2020 ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة يطالب الإتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

وطالب رئيس نادي وادي دجلة,ماجد سامي, عبر تغردية له علي صفحتة الشخصية عبر منصة الفيس بوك قائلا " يجب علي الجميع داخل الإتحاد المصري لكرة القدم النظر إلي المستقبل وإلغاء الموسم الحالي للدوري وكأس مصر,وجميع منافسات الكرة المصرية بما في ذلك منافسات دوري الممتاز ب, والدرجة الثالثة والرابعة,وترتيب تلك الدرجات تخطيطا للموسم المقبل".

وأضاف ماجد سامي " أطلب أيضا من جميع الأندية المصرية أن يقوم مجالس إدارتها بالتخطيط إلي المستقبل القريب بدلا من وضع آمال إنتظار عودة منافسات الرياضية مع عدم وجود اي أمل في ذلك وكل ما يتمنوه عديم الجدوى والجميع يتكبد خسائر يومية بسبب توقف النشاط الرياضي جراء انتشار ذلك الفيروس الذي تسبب في وفاة أكثر من 90 شخص وإصابة أكثر من ألف شخص داخل جمهورية مصر العربية".

وكانت اللجنة الخماسية للإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني قد أعلنت عن وقف منافسات الدوري الممتاز وجميع الأنشطة الرياضية منذ منتصف شهر مارس الماضي جراء إنتشار فيروس كورونا المستجد محليا وعالميا حتى أرتفعت إصابات بالفيروس إلي أكثر من مليون شخص وقتل أكثثر من 70 ألف شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك