عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 12 مايو 2020

وديع الجرئ يكشف موعد عودة الدوري التونسي

وديع الجرئ يكشف موعد عودة الدوري التونسي
كشف رئيس الإتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجرئ عن موعد عودة منافسات الدوري التونسي للموسم الحالي والمتوقف بسبب الأزمة العالمية بانتشار فيروس كورونا المستجد وذلك في تصريحات اليوم الثلاثاء الموافق 12-5-2020.

وأثناء مداخلة تليفزيونية أكد وديع الجرئ,أن الجميع داخل المنظومة الرياضية التونسية اتفق علي أن تبدأ جميع الأندية التونسية التحضير لعودة النشاط الرياضي بشكل رسمي مرة اخرى حيث سيتم منح الأندية الضوء الأخضر للعودة مرة أخرى إلي التدريبات الجماعية يوم24 من شهر مايو الجاري وذلك بعد توقف دام أكثر من 90 يوما بسبب ذلك الفيروس القاتل.

وأضاف وديع الجرئ,أنه سيتم إتخاذ كافة التدابير الصحية من أجل عودة النشاط الرياضي في الدولة مع الحفاظ على صحة الجميع داخل المنطومة الرياضية وأسرهم,وتم تحديد الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل موعدا مبدأئيا لعودة منافسات الدوري التونسي على أن تنتهي جميع المنافسات المحلية الدوري التونسي وكأس تونس في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر.

وبسؤاله عن موعد بداية الموسم الكروي الجديد 2020-2021 أكد وديع الجرئ,رئيس الإتحاد التونسي لكرة القدم أن بداية الموسم الرياضي الجديد ستكون في شهر أكتوبر القادم وتحديد في يوم 24 من الشهر.

أما بخصوص مباراة السوبر التونسي بين فريقي الصفاقسي والترجي الرياضي أكد الجرئ أن المباراة ستقام يوم 30 من شهر سبمتبر القادم لتحديد من هو بطل السوبر التونسي والذي تم تأجيلها بعد انتشار فيروس كورونا القاتل في دولة تونس والذي تسبب في وقف جميع الأنشطة في جميع دول العالم بعدما تسبب في مقتل أكثر من 300 الف شخص فضلا عن إصابة 3 مليون شخص. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك