عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 14 مايو 2020

قناع اديداس ونايكي لمواجهة فيروس كورونا

قناع اديداس ونايكي لمواجهة فيروس كورونا

قناع اديداس ونايكي لمواجهة فيروس كورونا نعم هذا ما تم الكشف عنه اليوم الخميس الموافق 14-5-2020 من قبل رود بلمامز المدير الإبداعي في spatial design تماشيا مع الظروف الحالية في ظل الأزمة الصحية العالمية التي أوقفت جميع سبل السيولة للكثير من البلدان حول العالم.

وعبر موضوع كتب رود بلمامز,المدير الإبداعي في spatial design,تعليقا على قناع اديداس ونايكي لمواجهة فيروس كورونا "عقلية المصمم هي كل ما في الأمر للتعامل مع الواقع المتغير,فبدلا من مشاهدة القيود دع تفكيرك ينطلق إلى أبعد الحدود وصناعة فرص لتحدي الوقت الراهن ومن ثم إعادة التفكير في الكثير من الأمور التقليدية...قم بترتيب الأشياء واخترع بها شيئا جديدا".

ودعا رود بلمامز,إلى طرح فكرة تصميم قناع للوجه بشكل عصري وحذاب وبطريقة جديدة في عالم الصناعة ودعا إلى المنافسة بين المصممين لفعل ذلك,مثال " خذ زوجين من الأحذية الرياضية من شركة اديداس أو شركة نايك الناس داخل بيوتهم ولن يستطيعو إرتداء أحذيتهم بالشكل التقليدي في الوقت الحالي ولهذا قم بفك الحذاء الرياضي إلى أجزائه الأساسية ومن ثم إعادة إنشائه من جديد ولكن تلك المرة على شكل قناع للوجه".

وأضاف "جعلتنا فترة الحجر المنزلي إلى إعادة التفكير في جميع أمور حياتنا الروتينية في الحياة العادية نستخدم الكمبيوتر واللاب توب والأجهزة الإلكترونية للمساعدة في عمليات التصميم والان نحن نستخدم الإبر والخيط والمقص لكي نجعل تفكيرنا بل حدود ونبدل الكثير من الأشياء وهو ما اتضح صعوبته عند الإعتماد على العمل اليدوي أكثر من البرمجيات الرقمية".

وأشار رود بلمامز "قمت بتصميم العديد من النماذج اليدوية لأقنعة الوجه من الماركات العالمية بعد تفكيك الحذاء الرياضي وإنشاء قناع للوجه بشكل يدوي".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك