عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 10 مايو 2020

5 أندية تسعى للتعاقد مع الأرجنتيني تيجالي

5أندية تسعى للتعاقد مع الأرجنتيني تيجالي
أكدث صحيفة البيان الإماراتية أن هناك 5 أندية تسعى للتعاقد مع الأرجنتيني سيباستيان تيجالي مهاجم نادي الوحدة السابق لتدعيم مركز الهجوم لها بداية من الموسم المقبل لدوري الخليج العربي والمتوقف نظرا للأزمة العالمية بانتشار فيروس كورونا المستجد الذي حصد حتى الآن أكثر من 200 ألف وفاة.

وتأتي الصراع بين 5 أندية للحصول علي خدمات المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي, نظرا للعديد من الأسباب حيث أنه يملك الجنسية الإمارتية أي أنه لن يسجل كمتحرف بل كمواطن, ثانيا لخبرة المهاجم في دوري الخليج العربي,ودخوله نادي المئة,حيث أنه يتمتع بالخبرة الهجومية الكبيرة في هز شباك المنافسين ويهابه المدافعون.

ومن ضمن تلك الأندية التي ترغب بالحصول علي خدمات المهاجم المخضرم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي,هم 5 اندية ياتي في مقدمتهم نادي الشارقة ثم نادي اتحاد كلباء,نادي الوصل, نادي بني ياس واخيرا نادي الظفرة,تلك هي الأندية التي تسعى للفوز بتوقيع تيجالي أبتداءا من الموسم المقبل 2020-2021.


ولكن طالب الأرجنتيني سيباستيان تيجالي,صاحب ال35 عاما أن يكون العقد لمدة عامين وليس عام واحدا,وأن يتقاضى مرتب سنوي يقدر ب2ز5 مليون يورو وهو ما قاد تلك الأندية إلي التفاوض مع الوكيل الرسمي للاعب الأرجنيتني لتخفيض تلك الشروط في ظل الأزمة المالية التي ستواجه جمسع الأندية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف أي مصدر دخل.



وشهد الموسم الماضي موسم2018-2019 تتويج المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي,بلقب هداف دوري الخليج العربي,بعدما تمكن من تسجيل 27 هدفا مع ناي الوحدة.

هناك تعليق واحد:

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك