عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 30 أبريل 2020

ياسر المسيليم ينفي الرحيل عن الأهلي السعودي

ياسر المسيليم ينفي الرحيل عن الأهلي السعودي
في تغريدة له أوضح ياسر المسيليم حارس الأهلي أنه ينفي الرحيل عن صفوف الأهلي السعودي وانه مستمر إلي نهاية عقده في صفوف النادي لسعادته بالتواجد بين جدران وجماهير الفريق.

واكد حارس نادي الأهلي السعودي,ياسر المسيليم,في فيديو له على صفحته الشخصية عبر منصة سناب شات أنه مستمر بين صفوف نادي الأهلي السعودي ولن يرحل بنهاية الموسم الحالي في فترة الإنتقالات الصيفية كما زعمت الكثير من المواقع الإلكترونية عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي في الصيف المقبل.

وأوضح ياسر السيليم,صاحب ال36 عاما موجها رسالته إلي جماهير نادي الأهلي السعودي" عليكم بالحذر من الشائعات التي من هدفها إسقاط الفريق,عندما أقرر الرحيل عن النادي سأقوم بالاعلان رسميا عن ذلك,لا تأخذو خبرا غير رسمي إلا من الاعب أو من الإدارة".

وظهر ياسر السيليم,حارس مرمى نادي الأهلي السعودي,في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات ليؤكد أن جميع الأخبار بشان طلبه الرحيل عن صفوف النادي الأهلي السعودي هي غير صحيحة بالمرة ويمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم .وسط أنباء عن احتماليه إقامة بطولة المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري السعودي لهذا الموسم,وذلك في إطار خطة الإتحاد السعودي لكرة القدم لإنهاء الموسم بسبب كورونا  والذي توقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

هناك تعليق واحد:

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك