عاجل

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 7 أبريل 2020

جونز حارس مرمي النصر يجري عملية جراحية

يجري اليوم الثلاثاء الموافق 7-4-2020 الإسترالي برادلي جونز حارس مرمي نادي النصر السعودي عملية جراحية بعدما تعرض الاعب في الفترة الماضية إلي كسر في أحد أصبعه.


وسيخضع اليوم الحارس الإسترالي برادلي جونز,حارس مرمى فريق النصر السعودي, إلي إجراء العملية في احدى المستشفيات الخاصة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية,وهي المستشفي التي أجرها فيها الاعب من قبل الأشعة وأثبت جميع الأشاعات والفحوصات عن تعرض حارس المرمي جونز إلي كسر في اصبع يده وحاجته إلي عملية جراحية من أجل إرجاع الإصبع إلي مكانه مرة أخرى.



ومن المرجح ان يغيب حارس مرمى فريق النصر السعودي,برادلي جونز عن أي ممارسة نشاط رياضي أو أي تدريبات فترة تتراوح مابين ال5 أو7 أسابيع من أجل إكتمال الشفاء وعودته بصورة طبيعية إلي ممارسة التدريبات,وذلك حسب تصريحات صحفية للبرتغالي بازيل روبيرو,طبيب فريق النصر السعودي.



الجدير بالذكر ان الحارس الإسترالي,برادلي جونز,حارس مرمي نادي النصر السعودي,قد تعرض إلي إصابة أحد أصابع يديه بكسر في مباراة النصر أمام نادي العين الإماراتي  في يطولة دوري أبطال أسيا وتم وضع إصبعه في جبيرة,ثم عاد بعد فترة إلي التدريبات ,إلي أن عاوته الألام مرة أخرى واحتمل الاعب كثيرا اللعب وهو مصاب,إلا ان جاءت فترة التوقف للنشاط الرياضي في الدوري السعودي والعالم أجمع من جراء انتشار فيروس كورونا وسيخضع الاعب مساء اليوم إلي العملية.



هناك تعليق واحد:

نتشرف بقراءة رأيك في موضوعنا

Post Top Ad

Your Ad Spot

هاترريك